مقتل شخصين واحتراق سيارات جراء قصف مسيرة لمحطة وقود بالأبيض

 

الأبيض: سكاي سودان

 

كشفت مصادر محلية بمدينة الأبيض بولاية شمال كردفان، عن مقتل شخصين واحتراق 5 سيارات مدنية جراء استهداف مليشيا الدع-م السر-يع محطة وقود شمال المدينة.

ووفقاً للمصادر، فإن الشخصين لقيا حتفهما أثناء مرورهما بالقرب من المحطة لحظة الاستهداف، فيما كانت السيارات المدنية داخل المحطة تنتظر التزود بالوقود.

التعليقات مغلقة.

?>