الخرطوم: سكاي سودان
ألزمت الجهات المختصة، الأجانب بإجراء فحص كورونا بالمعمل القومي “استاك”.
وأصدرت وزارة المالية قراراً، بإلزام الأجانب بإجراء الفحص في “استاك” فقط، وحددت مبلغ مئة دولار للفحص.
وقالت مصادر لصحيفة الانتباهة الصادرة اليوم ، إن الأجانب كانوا يفحصون في معامل خاصة بقيمة 60 دولاراً لا تورد لخزينة الدولة. وأكدت تطبيق القرار خلال الأيام المقبلة عقب اكتمال الترتيبات الفنية.