الخرطوم : سكاي سودان
حولت البارجة التركية التي تمد مدينة بورتسودان بالإمداد الكهربائي 150 ميقاواط من الكهرباء لسد العجز بولاية الخرطوم.
وأبلغ مصدرٌ مطلعٌ صحيفة الصيحة الصادرة اليوم، أنّ بورتسودان لن تتأثّر كثيراً بتحويل جزءٍ من الفائض للخرطوم، لكنه حذّر من أيِّ أعطال قد تُصيب الشبكة وتَضطر بورتسودان لإعادة الحصة، مُشيراً إلى أن العجز في الخرطوم كبير بعد أن تمّ إدراج المُستشفيات ضمن برنامج قطوعات الكهرباء.