الخرطوم: سكاي سودان
أعلن القيادي بالعدل والمساواة إبراهيم مطر، استقالته من الحركة وانضمامه للمقاومة الشعبية، وذلك بسبب ما اعتبره تخلي الحركة عن حماية دارفور وكردفان، وتقاعسهم عن إنقاذ المواطنين الذين خرجوا للنضال من أجلهم.
وأضاف مطر في منشور على صفحته بفيس بوك، “بقراءة متأنية وصلت لقناعة أن إنتمائي للإخوة بحركة العدل والمساواة السودانية وكل الإخوة بحركات الكفاح المسلح لن يحرر أهلي وعشيرتي في كردفان وعلية بكامل قواي العقلية أترجل من مسيرة النضال معهم وأتمنى لهم كل خير”.
وتابع “الحصة وطن، والٱن الحصة الأبيض وحتى لايحدث ما حدث في مناطق أخرى أريد التفرغ للدفاع عن الأبيض وأهلي في كردفان، ولذلك أعلن استقالتي عن الجميع وسأكون في صف المقاومة الشعبية لتحرير كردفان”.