كورونا تضرب مجلس الوزراء مجدداً
الخرطوم : سكاي سودانكشفت مصادر مطلعة لـ (سكاي سودان) عن إصابة (15) موظف بمجلس الوزراء بفيروس كورونا، وأشارت إلى أن فحص إجباري شمل جميع الموظفين أمس الخميس. ويأتي ذلك عقب إصابة وزير شؤون مجلس الوزراء خالد سلك بكورونا قبيل ايام.…
