تصفح الوسم

بالخارج

وزير المالية : 2 مليار دولار تنفق للعلاج بالخارج

الخرطوم : سكاي سودان قال وزير المالية  جبريل إبراهيم إن السودانيين يدفعون حوالي2 مليار دولار للعلاج بالخارج مما اثر على ميزان المدفوعات التجاري بثورة كبيرة . وأوضح جبريل خلال حديثه بالقنصيلة السودانية بدبي طبقاً لـ(الجريدة)  أن…

إسترداد “75” مليون دولار من أحد البنوك بالخارج

الخرطوم : سكاي سودان يغادر خلال الأيام القليلة المقبلة وفد رفيع المستوي من وزارة المالية الإتحادية إلى العاصمة البحرينية المنامة ، للبدء في الإجراءات المالية مع احد البنوك في البحرين لاسترداد مبلغ "75" مليون دولار . …
?>