وزير المالية : 2 مليار دولار تنفق للعلاج بالخارج
الخرطوم : سكاي سودان
قال وزير المالية جبريل إبراهيم إن السودانيين يدفعون حوالي2 مليار دولار للعلاج بالخارج مما اثر على ميزان المدفوعات التجاري بثورة كبيرة .
وأوضح جبريل خلال حديثه بالقنصيلة السودانية بدبي طبقاً لـ(الجريدة) أن…