تصفح الوسم

للعلاج

وزير المالية : 2 مليار دولار تنفق للعلاج بالخارج

الخرطوم : سكاي سودان قال وزير المالية  جبريل إبراهيم إن السودانيين يدفعون حوالي2 مليار دولار للعلاج بالخارج مما اثر على ميزان المدفوعات التجاري بثورة كبيرة . وأوضح جبريل خلال حديثه بالقنصيلة السودانية بدبي طبقاً لـ(الجريدة)  أن…
?>