الخرطوم : سكاي سودان
أعلنت سلطنة عُمان عن إجراءات احترازية إضافية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، من أبرزها تعليق دخول القادمين إلى سلطنة عُمان من 10 دول، وإغلاق المنافذ البرية والبحرية للكويت مع استمرار منع دخول ركاب رحلات الطيران غير الكويتيين.
وقررت اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا تعليق دخول السلطنة للقادمين من 10 دول هي السودان ولبنان وجنوب أفريقيا والبرازيل ونيجيريا وتنزانيا وغانا وغينيا وسيراليون وإثيوبيا.
كما قررت اللجنة تعليق دخول القادمين من أي دول أخرى إن كانوا قد مروا بأي من هذه الدول العشر المذكورة خلال الـ 14 يومًا السابقة لطلب الدخول إلى السلطنة، وذلك ابتداء من الساعة 12 من صباح الخميس المقبل 25 فبراير، ولمدة 15 يومًا، مع استثناء المواطنين العمانيين والدبلوماسيين والعاملين بالصحة وعائلاتهم، والذين سيخضعون للإجراءات المعتمدة عند دخولهم أراضي السلطنة